هل يجب أن تلعب ألعاب الفئة الثانية

إنه سؤال جيد ، لكن بدون إجابة سهلة. يعتمد على. إذا كنت مجرد لاعب ترفيهي يحب فتحات لاس فيجاس ، فستستمتع على الأرجح بألعاب الفئة الثانية. إذا كنت من عشاق اليانصيب – فيديو أو غير ذلك – سوف تستمتع أيضًا بألعاب الفئة الثانية. في الواقع ، يعتقد العديد من خبراء الألعاب أن ألعاب الفئة الثانية لها علاقة بتذاكر اليانصيب أكثر من ماكينات القمار التقليدية. لا أحد يعتقد أن تذاكر اليانصيب تتم طباعتها بشكل عشوائي – يتم تحديد توزيع المكاسب قبل طباعة التذاكر. تحتوي ألعاب الفئة الثاني على “وقت دوران” أقصر ، ولكنها ليست “عشوائية” بأي حال من الأحوال مثل نظيراتها من الدرجة الثالثة. عندما تطلق النار على ماكينات القمار ، فإنك تحدد ما إذا كنت رابحًا أم لا ، وإذا كان الأمر كذلك ، فما هو “السعر” الذي حددته بالفعل. لقد سلمت بكرات ماكينات القمار الأخبار.

قد تشترك أجهزة ألعاب الفئة الثانية مع مسجلات الفيديو أكثر من أي شيء آخر. ليس من المستغرب أن يتم أيضًا إحياء أشرطة الأدراج الورقية في شكل فيديو وهي أيضًا تشبه إلى حد كبير ماكينات القمار. هذا التشابه يمكن أن يجعله أكثر إمتاعًا للاعب ، ولكن تمامًا مثل ماكينات القمار “الفئة الثانية” ، لا توجد صدفة حقيقية. يتم تحديد السعر الذي تربحه (أو لا تفوز) قبل الضغط على الزر لتنشيط اللعبة أدناه. من المحتمل أن يقف هذا في طريق اللاعبين الأكثر خطورة الذين يشعرون بالقلق من فرص الفوز وغير قادرين على تجنب حقيقة أن الألعاب ليست “عشوائية حقًا”.

الحجج ضد ألعاب الفئة الثانية

بالنسبة للاعب ، أفضل حجة ضد ألعاب الفئة الثانية هي أنه لا توجد طريقة لتحديد الاحتمالات التي ستحصل عليها. ينطبق هذا على جميع ماكينات القمار ، بما في ذلك ألعاب “النوع الثالث” التي تستخدم مولدات الأرقام العشوائية. ليست هذه هي الحال مع لعبة البوكر الفيديو – يمكنك تحديد فرص الفوز مع لعبة البوكر الفيديو من خلال النظر في جدول دفع تعويضات من آلة لعبة البوكر الفيديو من الدرجة الثالثة. مع لعبة البوكر “الفئة الثانية” للفيديو ، لا يهم. يمكنك رمي يد جيدة و “شبح” سوف ينطلق البطاقات في يدك (على محمل الجد).

من المهم أيضًا أن تتذكر أن الكثير من التكنولوجيا الخلفية التي يمكن أن تستخدمها الشركات للامتثال للوائح الفئة الثانية هي ملكية خاصة. ببساطة ليس لديك أي فكرة عن إعدادات اللعبة التي تحدث تحت الغطاء ، ناهيك عن الفرص المتاحة لديك. لحسن الحظ ، لا توجد العديد من ألعاب البوكر للفيديو من الدرجة الثانية ، ولكن هناك الكثير من فتحات الفئة الثانية وألعاب الكينو.