كيف تلعب لعبة ورق كازينو

بعض اللاعبين يطلقون عليه بلاك جاك والبعض الآخر يسميها 21. بغض النظر عن ما تسميه ، فإن تعلم اللعب في الكازينو هو مفتاح التسلية وربما ضرب المنزل من حين لآخر.

ثورة البلاك جاك

من المحتمل أن تكون لعبة بلاك جاك قد نشأت في فرنسا في القرن الثامن عشر عندما كان يطلق عليها واحد وعشرون ، مما يعني “21”. لكنها انفجرت على أنها لعبة كازينو شعبية بعد أن وصف كتاب “فاز تاجر” للمخرج إدوارد أو ثورب عام 1963 استراتيجيته الأساسية للفوز بعبة البلاك جاك. بالمناسبة ، هذا هو الهدف النهائي للعبة: بفضل لعبة ثورب ، فإن لعبة البلاك جاك ليست وسيلة للترفيه فحسب ، ولكنها أيضًا وسيلة لكسب العيش.

كل شيء في البطاقات

لعبة ورق هي لعبة بسيطة ومضللة لعبت مع ألعاب ورق أو اثنتين أو أربعة أو ستة أو ثمانية. تم تقليص البطاقات من قبل الوكيل ، لكن معظم الكازينوهات تستخدم الآن أدوات خلط مستمر. في ألعاب الطاولة المفردة والمزدوجة ، يحمل التاجر البطاقات ويتعامل بها. في الألعاب متعددة المستويات ، يتم توزيع البطاقات في صندوق يشبه الأحذية. تقدم بعض الكازينوهات حذاءًا يخلط ويحمل الأوراق.

في الألعاب المحمولة ، يتم توزيع البطاقات وجهًا لأسفل ويسمح للاعبين بأخذ بطاقاتهم. في لعبة الأحذية ، يتم توزيع البطاقات على اللاعبين الذين لا يسمح لهم بلمسها.

اللعبة الأساسية

اللعبة هي نفسها للألعاب المحمولة والسرية. الهدف دائمًا هو هزيمة التاجر ، مما يعني أنك ستحقق ما مجموعه 21 – أو أقرب ما يمكن. إذا كانت بطاقاتك أكثر من بطاقات الوكيل دون تجاوز 21 ، فستفوز. إذا تجاوزت يدك 21 ، فأنت “تنفجر” وتفقد رهانك. إذا انهار الوكيل ، فستفوز. هذه ميزة مثيرة للاهتمام ليس فقط في لعبة ورق ، ولكن في جميع ألعاب الكازينو ، التي يتمتع بها المنزل – أو الكازينو – دائمًا. وهو ما يمثل 5 في المائة في حالة لعبة البلاك جاك (وهو ما يعني أن الكازينو يحتفظ بمعدل 5 سنتات لكل دولار يتم المراهنة عليه). إنها ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في لعبة البلاك جاك ، أن إمكانات تمثال نصفي الموزع أقل عمومًا من قدرة اللاعبين.

قيم البطاقة

على عكس لعبة البوكر ، فإن ألوان البطاقات ليس لها أي تأثير على اللعبة ، فقط قيمتها الرقمية تلعب دورا في لعبة ورق. يتم احتساب البطاقات من 2 إلى 10 بالقيمة الاسمية – بمعنى آخر ، اثنان من القلوب والبستوني والماس والأندية تعطي دائمًا نقطتين وهكذا يصل إلى المقياس 10. جميع بطاقات الوجه – الملك والملكة والصف – لها قيمة من 10. الآس يمكن اعتبارها واحدة أو أحد عشر.

في اللعبة ، تساوي ملكة وخمسة 15 ، لكن أجاد و 5 ستمنح 6 أو 16. يد تسمى ارسالا ساحقا يد صعبة لأن لها قيمة واحدة فقط. اليد التي تحتوي على الآس تسمى اليد الناعمة لأن القيمة يمكن أن تتغير. إذا رسمت يدًا ناعمة وأضفت البطاقات الثلاث إلى رقم حيث تعادل الآس 11 رهانًا فوق 21 عامًا ، فإن اليد تصبح يدًا صلبة. لنفترض أنك حصلت على الآص وثلاثة. يدك هي إما 4 أو 14. إذا قمت بعد ذلك بلفة 10 ، سيكون لديك الآن 14 صعوبة لأنك إذا عدت الآص بـ 11 ، فسيكون لديك 25 ، مما قد يؤدي إلى انفجارها.