كيف تلعب بطولات الروليت

تلعب دورات الروليت دورًا كبيرًا في تعلم لعبة الروليت. تعرف على كيفية المشاركة في دورة الروليت والقواعد التي تنطبق على دورات الروليت. بطولات الروليت أصبحت شعبية متزايدة. تحظى هذه الألعاب بشعبية خاصة في الكازينوهات على الإنترنت حيث يقوم اللاعبون بشراء الرقائق ثم الانتظار في الطابور لمعرفة ما إذا كانت لديهم فرصة للفوز. عادة ما تكون دورات الروليت قصيرة ويمكن للاعبين الذين يجدون أنهم في سلسلة فوز أن يهربوا بأرباح ضخمة. عند لعب دورة الروليت على الإنترنت ، غالبًا ما تكون هناك جوائز رائعة يمكن الفوز بها.

معايير المشاركة في بطولة الروليت

كل من يلعب في دورة الروليت سيبحث عن شيء مختلف ولديه معايير مختلفة للمسابقة. فيما يلي بعض الأمثلة التي يجب عليك البحث عنها عند محاولة لعب دور في لعبة الروليت.

هل البطولة بطولة برية أم أنها تعتمد على كازينو على الإنترنت؟
ما هي مواعيد البطولة؟
متى تبدأ البطولة وتنتهي في كل يوم منافس؟
ما هي رسوم الدخول أو الاشتراك في البطولة؟
هل هناك الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات وما هي؟
ما هي الأسعار هناك؟ ما هي الجائزة الرئيسية؟ هل هناك أسعار أصغر وأيها؟

عندما تشارك في دورة الروليت كازينو على الإنترنت ، ستجد في كثير من الأحيان أن الكازينو يقدم ليس فقط الجائزة الأولى ، ولكن أيضا عدد من الجوائز الثانية والثالثة. تقدم بعض الكازينوهات على الإنترنت جوائز رابعة وخامسة.

قواعد بطولة الروليت

للمشاركة في دورة الروليت ، يجب عليك دفع رسوم البطولة ، والمعروفة أيضًا باسم الاشتراك. هذه الرسوم تختلف من كازينو.

ستتلقى بعد ذلك الرموز. يختلف عدد الرقائق التي تتلقاها أيضًا من كازينو إلى كازينو ، ولكن يتلقى كل مشارك في البطولة نفس عدد الرقائق. سوف تتلقى عادة 1000 ضعف اشتراك الشريحة. هذا يعني أنه مع شراء بقيمة 5 دولارات أمريكية ، سوف تتلقى 5000 دولار رقائق.

قد تختلف قواعد البطولة قليلاً بين الكازينوهات ، لكن قواعد اللعبة هي نفسها بغض النظر عن الكازينو الذي تلعب فيه أو ما إذا كنت تلعب في كازينو بري أو كازينو على الإنترنت.

يمكن للاعبين التوقف عن اللعب في أي وقت إذا شعروا أن لديهم ما يكفي من الرقائق. في بعض البطولات ، تتم إضافة رقائق اللاعب غير المشغولة إلى مجموع رقائقه. في بعض البطولات ، تضيع الرموز التي لم يتم لعبها. لذلك يجب عليك مراجعة القواعد بعناية قبل اللعب.

بينما هدف ألعاب الروليت هو الفوز على الكازينو ، تهدف بطولة الروليت أيضًا إلى إنهاء البطولة بأوراق أكثر من أي لاعب آخر.

التأهيل للمرحلة النهائية من البطولة

للتأهل إلى الجولة الأخيرة من دورة الروليت ، يجب أن يشارك اللاعبون في أقل عدد من جولات التصفيات. يتم لعب هذه الجولات التأهيلية على الطاولات مع ما يصل إلى 20 لاعبًا آخر. تتكون النهائيات من أفضل اللاعبين في جولات التصفيات.