دليل المبتدئين إلى لعبة ورق الاستراتيجية الأساسية ونصائح

إذا كنت جديدًا في لعبة البلاك جاك ، فمن المرجح أن يكون لديك العديد من الأسئلة ، مثل كيفية لعب 918قبلة. في حالة عدم رغبتك في مغادرة الجدول دون أي شيء ، فهناك بعض الأشياء التي يجب عليك معرفتها. هذه الأشياء سهلة بشكل غير معقول للمهنيين ، ولكن يجب على جميع الشباب قراءة هذا المقال.

لعبة ورق المكسرات والمسامير

الهدف من اللعبة هو الحصول على يدك حتى 21 تدعى لعبة البلاك جاك أو الحصول على اليد الأكثر شهرة التي تأتي أقرب إلى 21 دون المرور. إذا نجحت ، فإنك “تنكسر” وتخسر.

على سبيل المثال ، إذا كان لديك 13 ولكن تماثيل نصفية للتاجر ، فستفوز. إن كلمة “ضرب” تعني أن الوكيل يجب أن يمنحك بطاقة أخرى. إذا كنت لا تحتاج إلى خريطة أخرى وتريد البقاء في مكانك ، فابق.

“هناك أنظمة مختلفة للعب لعبة البلاك جاك ، مثل الضرب والقسمة والحماية والتخلي ، ولكن هذه تتجاوز أساسيات لعبة البلاك جاك.

من يفوز ، تاجر أم أنا

في جميع الكازينوهات تقريبًا ، تسمى التعادل “دفع” ويستعيد اللاعب أمواله. لا أحد يضيع أموالهم.

هناك كازينوهات يمكن أن تسبب فيها ربطة عنق سوداء مشاكل للاعب ، ولكن هذه المعايير نادرة. تحقق من قواعد المنزل لألعاب الطاولة أينما كنت تلعب. إذا فاز التاجر على الفور ، يجب ألا تلعب في هذا الكازينو.

ما هي فرصتي للفوز في جولة لعبة ورق

المنزل عادة ما يكون لديه موقف إيجابي من حوالي 8 ٪. يحدث هذا على أساس أنهم اللاعب الأخير الذي يقدم بطاقته ، مما يسمح لجميع اللاعبين الآخرين بالإفلاس قبل انتهاء دور الوكيل.

يمكن التقليل من هذه التغييرات من خلال التعلم الناجح للعبة على مستوى قوي وفهم احتمال حدوث انهيار حسب البطاقات الموجودة وما قد يكون في متناول التاجر أو في اللعبة الآن. على سبيل المثال ، تبلغ قيمة اللعبة 30 في المائة فقط ، والتي يفترض النظام القديم أن لدى الموزع 10 نقاط غير صالحة للاستعمال.

كم من المال أحتاج لأمسية لعبة ورق

يعتمد المبلغ الذي يتعين عليك إنفاقه تمامًا على حدك المالي والحصة الأساسية للجدول الذي تلعبه. يكون المتداولون سريعين ويمكنك على الأرجح الاحتفاظ بحوالي 25 جولة على طاولة كاملة في 15 دقيقة.

جدول 5 دولارات هو 125 دولار في أي حال. بالطبع ، هذا لا يأخذ بعين الاعتبار النجاح. إذا كان عليك فقط اللعب وتريد قضاء وقت ممتع ، ففكر في اللعب على طاولة دولار واحد حيث يمكن لعب 50 دولارًا لمدة نصف ساعة تقريبًا لكل منها. يديك مصيبة. من الواضح أن هذا سيمدد بالتأكيد وقت اللعب.

ماذا بحق الجحيم يقول تاجر بعد قطع سطح آخر

هذا أمر حكيم لأن حتى العديد من لاعبي البلاك جاك المخضرمين لا يفهمون ما يقوله الموزع عندما يشاركون في منصة أخرى. يحدث ذلك بسرعة والكازينوهات صاخبة.

يرسل الوكيل حقًا تحققًا مزيجًا إلى مدير الحفرة ، يوضح أنه قد تم قطع البطاقات. هذا يضمن عدم إصلاح اللعبة.

طريقة أساسية للبدء

هذه طريقة أساسية للحصول على لعبة ورق. عندما تقترب يدك من 12 إلى 16 عامًا أو إذا كان التاجر يتراوح من 2-6 ، يطلق عليه “اليد الثابتة”.

في حالة وجود يد قوية لك أنت والتاجر ، يجب عليك الاستيقاظ. إذا كان لديك 17 أو أعلى ، أو كان لدى التاجر 7 و أجاد ، فيُعرف باسم “تربيتة”. إذا كان لديك يد بات ، يجب عليك الاستيقاظ. إذا كان لديك يد صلبة وكان لدى الموزع يد مزروعة ، فيجب عليك الإضراب.